الاثنين، 11 يونيو 2012

بألوان الصيف المشرقة بدأ البرنامج الصيفي للموهوبات



 في يوم 1433/7/19هـ.......اشرقت شمسنا بألوان الإبداع واستقبلت مدارس واحة الفكر الأهلية بالطائف , طالباتنا الموهوبات الطموحات 
ليشاركن في البرنامج الصيفي المعد لهن . حيث المتعة والفائدة .
وكان شعار المستوى الرابع والخامس  ( صيفي ملون على كيفي ) مع المعلمة مها الأنصاري  

هناك 21 تعليقًا:

غير معرف يقول...

الصراحه شعار البرنامج رائع ومشوق وجاذب وفقكن الله

غير معرف يقول...

مشكرة أبلة على كل شي صراحة الملف من الأول للأاخر روعة



طالبتك: شهد القحطاني

غير معرف يقول...

ابله مها ابغى رقم جوال اي وحده مسؤله في الموهبات فيه امر طآرئ جدددداااا اليوم تكفين

غير معرف يقول...

ابله مها في بكرا انتم بتداومون نسسيت جواليي لازم اجي

Maha يقول...

يا ابنتي انتي ميين.... وايش لون جوالك

غير معرف يقول...

شوق الطلحي .. ولون الجوال ابيض فيه دوام ولا لا ؟!

غير معرف يقول...

ياابله تكفين جاوبيني فيه دوام بكرا ولا لا ؟! ولا اعطططيني رقم ابله حلوه الله يجزاك خيير

غير معرف يقول...

ياابله تكفين فيه دوام ولااا لااا ؟! ولا اعطيني رقم ابله حلوه الله يجزاك الجنةة

غير معرف يقول...

شوق الطلحي .. ولون ااجوال ابيض .. فيه دوااام ولا لا ؟!!!

غير معرف يقول...

نعم...اذهبي للمدرسه..واحة الفكر...جوالك في الحفظ والصون..عند الاداره..انا تعبت وانا ادور على صاحبة الجوال واسأل زميلاتك لأني توقعت انه لكم...عموما لا تحملين هم...موجود في الاداره...وانا اعتذر عن التأخير لأني في جده...بس لقيت شبكه ورديت عليك
انا ابله مها الانصاري

غير معرف يقول...

مششششوره يابله الله يعططيكك الف عاافيا ما قصصرتي في موازين حسانتك ان شاء الله


شوق الطلحي

غير معرف يقول...

شهود الله يصلحها....


لقت جوالها ولا شلون...؟؟؟؟
(o,o)....

غير معرف يقول...

ابله لقة جوالها ليه جابت جوالها للمدرسه

غير معرف يقول...

ردي بليز ابله

Maha يقول...

يا ابنتي انت مييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Maha يقول...

سجلي اسمك وايميلك عشان اتواصل معك على الايميل

غير معرف يقول...

استاذه ما اقدر

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

مرا واو شعار البرنامج ابلهه مها
ابله انتم وحشتوني حيييييييل

غير معرف يقول...

ا انا لأ اعرف اللغة العربية فقط ابي يعرف لهاذا هو الذي كتب التعليق انا من باريس عمري 8سنوات اعطوني ايملاتكم عشان اتواصل معاكم انا شوق الطلحي ما احبكم امزح

غير معرف يقول...

ليش ماتسلفون قدني كاتبه التعليق من زمان انا شوق الطلحي انا انا انا انا انا انا انا انا نا انا انا انا ان انا شووووووووووق الطلحي طلحي طلحي طلحي هاهاهاهاهاهاهاهاعاعاع :-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P